-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

4/02/2017

ترتيب الشركات المصنعة للابتوب ؟

السلام عليكم
لا يخفى علينا اليوم ان معضم شباب اليوم يحتار اثناء شرائهم لحاسوب معين وذلك لتعدد الماركات العالمية واليوم سنعرض عليكم افضل الشركات المصنعة للحاسوب وذلك حسب الجودة .




المرتبة الاولى:

 شركة ابل Apple الامريكية وتعتبر افضل الماركات التجارية في مجال صناعة اللابتوب لعام 2016 وتتميز شركة ابل بالبرامج المحملة على اجهزة اللابتوب او مايسمى بالماك بوك وبالدعم الفني والتصميمات المميزة والسمعة القوية بين مستخدمي اللابتوب، حيث تحاول دائما إعطاء انطباع لمستخدميها على انهم الافضل .

المرتبة الثانية :

 شركة ديل Dell الامريكية وتعتبر ثاني افضل شركة لتصنيع اللابتوب في العالم لعام 2016 وتتميز شركة ديل بالاختيارات المتعددة للابتوب من الرخيص الى الغالي والتصميمات المختلفة والسمعه الحسنه بين المستخدمين .

المرتبة الثالثة : 

شركة اسوس ASUS التايوانية وتعتبر من اقوى الماركات على مستوى العالم بالنسبة للابتوب لعام 2016 وتتميز بالتصاميم الجذابة لاجهزة اللابتوب بالاضافة الى وجود خيارات مختلفة للمستخدمين واسعار مختلفة.

المرتبة الرابعة :

 شركة لينوفو Lenovo الصينية وهي من اقوى ماركات اللابتوب لعام 2016 وتتميز شركة لينوفو بالبرمجيات المحملة على اجهزتها والدعم الفني و التصاميم الابداعية ووجود الخيارات المتعددة امام المستخدم سواء كان بالتصميم او الاسعار الرخيصة او الغالية على حسب امكانية وحاجة المستخدم .

المرتبة الخامسة : 

شركة MSI ام اس اي وهي شركة تايوانية مميزة في صناعة اجهزة اللابتوب والغالب على اجهزة لابتوب هذه الشركة هي لابتوبات الالعاب والتي تكون اسعارها غالية بالعادة ومواصفاتها عالية  وتمتاز شركة MSI بالابداع الكبير في تصاميم اللابتوب الخاصة بها .

المرتبة السادسة :

 شركة اتش بي HP وتعتبر من افضل ماركات  اللابتوب وتمتاز لابتوبات شركة اتش بي بوجود تشكيلة واسعة من الاجهزة تناسب مختلف انواع المستخدمين واستخداماتهم المختلفة بالاضافة الى التصاميم المميزة وهي الشركة التي أستعملها شخصيا.

المرتبة السابعة :

 شركة مايكروسوفت Microsoft الامريكية وهي الشركة الرائدة عالمياً في البرمجيات حيث بدأت مؤخراً هذه الشركة بانتاج اجهزة لابتوب باسم سلسلة سيرفس Surface  وهي اجهزة تعمل كلابتوب و تابلت في نفس الوقت، ويعاب على لابتوبات شركة مايكروسوفت الاسعار الغالية بالمقارنة مع باقي الاجهزة ولكن التصميم والجودة العالية لاجهزة سيرفس من مايكروسوفت يفسران ارتفاع اسعارهما .

المرتبة الثامنة : 

acer
شركة ايسر Acer وهي شركة صينية وتعتبر اجهزة لابتوب ايسر رخيصة الاسعار مع مواصفات ايضا من متوسطة الى عالية ويميز شركة ايسر وجود خيارات كثيرة تناسب مختلف فئات المستخدمين .

المرتبة التاسعة :

 شركة سامسونج Samsung وتعتبر هذه الشركة قوية في مجال الهاتف الذكي ويميز لابتوبات سامسونج  الدعم الفني ويعاب عليها مشاكل في الضمان بعد البيع و عدم وجود خيارات كثيرة امام المستخدمين .

المرتبة العاشرة :

 شركة توشيبا TOSHIBA وهو غريب ان تأتي هذه الشركة في ذيل قائمة افضل ماركات اللابتوب لعام 2016 ولكن هذه الشركة لم تحصل على نتائج كافية لتصل الى المراكز المتقدمة بالرغم من وجود خيارات كثيرة لاجهزة توشيبا الا ان الشركة تصاميمها ليست جيدة و جودة منتجاتها ليست مرتفعه بالاضافة الى ضعف الدعم الفني في هذه الشرك ولذلك استحقت توشيبا المركز الاخير .



والسلام عليكم

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

ترقبوا البث المباشر لمدونة المتميز للمعلوميات من تقديم العيد معي قريبا ان شاء الله

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المتميز :  شروحات تقنية ، معلوماتية مميزة  | Almotamayiz
موقع المتميز للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي ، بالإضافة إلى مقالات ، عن طريق مقالات و دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، ، ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 22ربيع ' "العيد معي" ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد .
للإتصال بنا: oulaidmaai@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل المتميز للمعلوميات | شروحات تقنية، معلوماتية مميزة.
صمم وكود بكل من طرف Oulaid MAAI