-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

3/12/2017

أفضل 3 تطبيقات أندرويد ينصح بها أطباء العيون للحافظ على سلامة عينيك ؟


بسبب استعمالنا المفرط للهواتف الذكية أصبح العديد منا ينقص نظره بسبب هذه الأخيرة ، حيث أصبح من الصعب التراجع عن استخدام هذه الأجهزة الذكية لإنها أصبحت تحتل مكانة مهمة في حياتنا ، ولذلك أردت أن أشارك معكم مجموعة من التطبيقات التي رشحها مجموعة من أطباء العيون للمساهمة في الحفاظ على نظرك وكذا تفادي تأثير الأشعة الضوئية في أعيننا عند استعمالنا للهاتف خصوصاً في الظلام وهذا ما يزيد ضعف العينين.

من أفضل التطبيقات التي أستعملها حالياً للحفاظ على سلامة العين ، حيث يستطيع هذا التطبيق ضبط ضوء الشاشة بشكل أوتوماتيكي مع ضوء الغرفة عبر مستشعرات الهاتف طبعاً.


هذا التطبيق تم طرحه  من طرف أحد الأشخاص الذين يدرسون في مجال طب العيون ، حيث اقترح عليهم أحد الأطباء هذا التطبيق لكي يساعدهم في الحفاظ على سلامة أعينهم.

جميعاً نعلم أن أشعة الضوء الحمراء هي الوحيدة التي لا تأثر على العينين ، حيث تتوفر على أشعة يمكنها أن تتوافق مع العينين لوقت طويل ، لكن العكس بالنسبة للألوان الأخرى، ولهذا يقترح عليك هذا التطبيق الأشعة الحمراء للحفاظ على سلامة عينيك كما أن التطبيق يتوفر على مستشعرات تمكنه من تحديد أشعة ضوء الهاتف المناسبة والمتوافقة مع مكان تواجدك.
وأتمنى ان تكونو قد استفدتم من هذا الدرس للحفاظ على اغلى مايملكه الانسان وهو العيون والسلام عليكم.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

ترقبوا البث المباشر لمدونة المتميز للمعلوميات من تقديم العيد معي قريبا ان شاء الله

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المتميز :  شروحات تقنية ، معلوماتية مميزة  | Almotamayiz
موقع المتميز للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي ، بالإضافة إلى مقالات ، عن طريق مقالات و دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، ، ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 22ربيع ' "العيد معي" ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد .
للإتصال بنا: oulaidmaai@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل المتميز للمعلوميات | شروحات تقنية، معلوماتية مميزة.
صمم وكود بكل من طرف Oulaid MAAI