-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

6/03/2017

شاهد نهائي دوري ابطال اوروبا 2017 على اليوتيوب بجودة خيالية، بطريقة شرعية وبدون انقطاع ؟

السلام عليكم محبي الساحرة المستديرة اليوم سنتحدث عن مفاجاة كبيرة وهي قنواتBT Sport البريطانية.
حيث قررت شبكة BT Sport البريطانية بث نهائي دوري ابطال أوروبا الذي سيجمع بين الفريق الملكي ريال مدريد والفريق الايطالي يوفنتوس  يوم غد السبت 3 يونيو2017، كما هو الحال في العام الماضي وللمرة الثانية على التوالي. 

BT Sport هي شبكة قنوات بريطانية ، فازت بحقوق بث دوري ابطال اوروبا ، والمبارة النهائية ستكون متاحة للمشاهدة المباشرة على موقعها حيث سيتم بث هذا اللقاء الكروي المنتظر ولاول مرة  في تاريخ التليفزيون بتقنية 360 درجة وللاسف هذه الميزة ستكون متاحة فقط في بريطانيا. ويمكنك مشاهدتها حتى لو كنت خارج هذه الدولة باستعمال البروكسي أو خدمة VPN.

و لكن يمكنك مشاهدة المباراة مجانًا على يوتيوب من أي مكان بتقنية 4K-UHD (أعلى جودة صورة متاحة في العالم)، و هذا أيضًا لأول مرة في تاريخ التليفزيون من على منصة يوتيوب ولكن الخبر السيء في هذا الموضوع انها ستكون ايضا متاحة فقط للناس في المملكة المتحدة .

المبارة ستبث في القناة الرسمية لشبكة على يوتيوب ، ويمكنك الوصول إليها عبر هذا الرابط ، كما سيتم اتاحة البث على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت ايضا.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

ترقبوا البث المباشر لمدونة المتميز للمعلوميات من تقديم العيد معي قريبا ان شاء الله

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المتميز :  شروحات تقنية ، معلوماتية مميزة  | Almotamayiz
موقع المتميز للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي ، بالإضافة إلى مقالات ، عن طريق مقالات و دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، ، ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 22ربيع ' "العيد معي" ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد .
للإتصال بنا: oulaidmaai@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل المتميز للمعلوميات | شروحات تقنية، معلوماتية مميزة.
صمم وكود بكل من طرف Oulaid MAAI