-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

3/25/2017

تحميل الصور من الانستجرام ؟

أصبح تطبيق الأنستجرام من التطبيقات الأكثر آستعمالا وقتنا الحالي ، ويرجع ذلك الى فكرته الرائعة في عرض الصور وجودتها أيضا ، لكن يوجد بهذا التطبيق مشكلة يعاني منها الكثير، وهو أن تطبيق الأنستجرام لايسمح لك بتحميل الصور الموجودة فيه، فإذا أردت مثلا تحميل خلفية أو صورة أعجبتك لا تستطيع ذلك ، في حين أن البعض الأخر يعتبرها ميزة ويستطيع رفع صوره على الأنستجرام بدون الخوف من أخذ هذه الصور من مجهول .


ولكن سأقدم لك في تدوينة اليوم تطبيق OGInsta+ الذي يعتبر كنسخة معدلة من الأنستجرام والذي يسمح لك بتحميل الصور والفيديوهات بكل بساطة ، لكن قبل الشروع في ذلك يمكنك تحميل التطبيق من على الرابط الموجود أسفل التدوينة لأنه غير متاح على الجوجل بلاي .

إذا بعد تحميلك للتطبيق تشرع في تسجيل الدخول إليه بالطريقة العادية وكأنك في تطبيق الأنستجرام الرسمي وبعد ذلك تتصفح الصور والفيديوهات بدون أي مشاكل ، وإذا صادفت أي صورة أو فيديو أعجبك وأحببت تحميله على هاتفك يكفيك الضغط على النقاط الثلاث الموجودة بجانب الصورة ، بعد ذلك تضغط على Download وسيشرع التطبيق في تحميل الصورة أو الفيديو.


إلى هنا أكون قد وصلت معكم إلى ختام مقالتنا هذه أرجوا من صميم القلب أن يكون التطبيق قد نال إعجابكم وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة وموضوع جديد ، إلى ذلكم الحين ... دمتم في رعاية الله



تحميل التطبيق : OGinta+

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

ترقبوا البث المباشر لمدونة المتميز للمعلوميات من تقديم العيد معي قريبا ان شاء الله

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المتميز :  شروحات تقنية ، معلوماتية مميزة  | Almotamayiz
موقع المتميز للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي ، بالإضافة إلى مقالات ، عن طريق مقالات و دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، ، ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 22ربيع ' "العيد معي" ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد .
للإتصال بنا: oulaidmaai@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل المتميز للمعلوميات | شروحات تقنية، معلوماتية مميزة.
صمم وكود بكل من طرف Oulaid MAAI