-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

4/22/2017

تطبيقات رائعة لن تجدها في متجر جوجل بلاي ؟

تطبيقات رائعة لن تجدها في متجر جوجل بلاي ؟ 

السلام عليكم اخواني نحن في 2017 ولازال بعض الأشخاص يظنون أن جوجل بلاي هو المتجر الوحيد لتحميل التطبيقات وأن التطبيقات التي يتم تحميل من خارج المتجر هي غيرمحمية وغير آمنة ودون المستوى ، هذا الكلام غير صحيح أبدا ، لأن تلك التطبيقات الموجودة خارج المتجر هي فقط لاتلبي أحد بنود جوجل أو لاتستفيد منها هذه الأخيرة ... أو شيء من هذا القبيل ، ولنتبث لكم هذه المعلومة، سنعرض عليكم اليوم تطبيقات رائعة سرية وغير مستهلكة من طرف العرب ويمكنك تحميلها من خارج المتجر .


صدقوني هذا تطبيق خرافي بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، وذلك راجع إلى ميزاته ومهماته الرائعة والمتعددة، بحيث يمكنك من تعطيل الإعلانات فيه ، منع أي تطبيق أو موقع من تتبعك ، مكافح الفيروسات ، سرعة في التصفح ، بطارية تدوم لوقت أطول، وأخيرا عمل Root للهاتف بشكل تلقائي .

هذا التطبيق ايضا جميل ومفيد هو الآخر فكرته بكل بساطة هو أنه يمكنك من إبقاء فيديوهات اليوتيوب مشتغلة حتى بعد الخروج من التطبيق ، هذا التطبيق يجب أن يتواجد في هاتف كل شخص لأنه بالفعل مهم .

لا يمكن لأي شخص محب ومهووس بمتابعة الافلام الجديدة الرائعة ألا يكون على دراية بهذا التطبيق ، التطبيق يتوفر على عدد كبير جدا  وضخم من الأفلام مع إمكانية ترجمتها بالإضافة إلى ميزة تحميلها .



في مجال الأفلام ايضا هذا تطبيق أخر يتوفر على عدد كبيرمن الأفلام الجديدة على الساحة إلا أنه يتوفر على بعض السلبيات مثل اللغة ، بحيث أنه لايتوفر إلا على اللغة الإسبانية كونه لازال جديد ، بالإضافة إلى ذلك فهو لايتوفر على الترجمة .

أقل ما يمكنني ان اقول عن هذا التطبيق دون أن أبالغ ، أي تطبيق يخطر في بالك ستجده في هذا المتجر المنافس بشكل كبير لمتجر الجوجل بلاي ، طبعا أظن أن الكثير يحمل من موقعه الرسمي وأنا على رأسهم ، لكن لا أظن أن أنهم يعرفون بوجود تطبيقه الرسمي الذي يتوفر على تطبيقات جد جد مهمة لن تجدها في متجر الجوجل بلاي .

 وبهذا التطبيق نختم هذه المقالة البسيطة المفيدة صراحة ونلتقي في مقالة جديدة بإذن الله والسلام عليكم

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

ترقبوا البث المباشر لمدونة المتميز للمعلوميات من تقديم العيد معي قريبا ان شاء الله

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المتميز :  شروحات تقنية ، معلوماتية مميزة  | Almotamayiz
موقع المتميز للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي ، بالإضافة إلى مقالات ، عن طريق مقالات و دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، ، ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 22ربيع ' "العيد معي" ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد .
للإتصال بنا: oulaidmaai@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل المتميز للمعلوميات | شروحات تقنية، معلوماتية مميزة.
صمم وكود بكل من طرف Oulaid MAAI