-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

4/21/2017

شاهد أفضل المسلسلات العالمية في مجال التقنية ؟

شاهد أفضل المسلسلات العالمية في مجال التقنية ؟

إذا كنت من المهوسين بعالم التقنية و البرمجة و القرصنة و مختلف مجالات النت شاهد أفضل المسلسلات العالمية في هذا المجال، و نجدها مسلسلات جد معقدة و مثيرة و لكن هناك الكثير منها ولكن سأعرض عليك أفضل المسلسلات التي تم إطلاقها في السنوات الاخيرة و هي مسلسلات رائعة و حاصلة على تصويت جد عالي وجواءز عالمية .

مسلسل black mirror :

انطلاقا من الإسم يعني المراَة السوداء بمعنى إنعكاس الواقع الكئيب الذي نعيشه حاليا من خلال الشاشات السوداء لإجهزتنا الذكية ، مثل الهواتف او الحواسيب او الاجهزة اللوحية ، التي لا نستطيع مفارقتها طوال اليوم بدون ملل او كلل ، حيث اصبحت جزء لا يتجزء من روتين حياتنا اليومية .

مسلسل the it crowd :

هذا مسلسل أيضا تقني كوميدي بريطاني ، وتدور أحداثه حول مجال التقنية و الكومديا من بطولة ممثلين متميزين مشهورين ، و من كتابة جرهام لينهام المعروف .

مسلسل  mr robot الشهير :

هذا المسلسل أيضا هو معروف لدى الكثيرين من محبي التقنية ، حيث تدورأحداثه حول شخصية إليون "رامي مالك" الذي يعاني من إضطراب إجتماعي مثل كل المهووسين ، ويواجه مشاكل في التواصل مع كل طبقات الناس تقريبا ، لكنه يملك قدرة كبيرة في البرمجة و الاختراق ، حيث يتم تجنيد هذا الاخير من طرف الاناركي الغامض الذي يسمي نفسه "مستر روبوت" من اداء كريستين سلاتر ، و هو مسلسل اكثر من رائع .

مسلسل silicon valley :

مسلسل كوميدي تقنية من تأليك مايك جدج  و جون التشولر ، يتكون الموسم الاولى من 8 حلقات تبلغ كل واحدة منها 30 دقيقة من الوقت ، تدور القصة حول ستة شبان قامو بتأسيس شركة في وادي السيلليكون "Silicon Valley" ، من بطولة ممثلين مميزين و هو جميل جدا .

مسلسل person of interest :

مسلسل امريكي دارمي يجسد جريمة الخيال العلمي الذي انتجته وارنر بروس ، تدور أحداثه حول عميل سابق "جون ريس" الذي يفترض ان يكون ميتاَ ، و  الذي تحدث مع الملياردير الغامض "هارولد فينش" ، لمنع جرائم يتوقع حدوثها عن طريقة اجهزة تقنية جد متطورة.

مسلسل halt and catch fire :

تدور أحداث هذا المسلسل حول ثلاث أشخاص "جوي و جوردان و كاميرون" و هم جد مهوسيين بمجال الاختراع و الصناعة في عالم البرمجة التقنية و الحواسيب ، و تدور كل هاته الاحداث سنة 1980 حيث ان اشخاص الثلاثة سيكشفون العديد من الاختراعات و الابتكارات التي نعيشها ونشاهدها اليوم و هي جد متطورة بالنسبة للفيلم الدرامي ، حيث عرض لاول مرة سنة 2014 .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

ترقبوا البث المباشر لمدونة المتميز للمعلوميات من تقديم العيد معي قريبا ان شاء الله

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

المتميز :  شروحات تقنية ، معلوماتية مميزة  | Almotamayiz
موقع المتميز للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي ، بالإضافة إلى مقالات ، عن طريق مقالات و دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، ، ، و يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب المغربي ذو 22ربيع ' "العيد معي" ' الذي يحيكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد .
للإتصال بنا: oulaidmaai@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل المتميز للمعلوميات | شروحات تقنية، معلوماتية مميزة.
صمم وكود بكل من طرف Oulaid MAAI